يقع في شرق قرى محافظة الاحساء ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في المبرز بالقرب من طريق الملك عبدالله الدائري ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في شمال قرى محافظة الاحساء ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في عنك طريق الملك عبد العزيز ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في الافلاج بالقرب من طريق الملك عبدالله ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في الفاروق ، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)
يقع في التصنيع بالقرب من طريق الدائري الجنوبي، وذلك لصيانة وتشغيل شبكات الري ، كما يتم استخدامه كأحد أهم منافذ تقديم الخدمات للمستفيدين . (موقع الفرع على خرائط قوقل)



اشترك الآن بـ

نشرتنا البريدية !