ما هي نشاطات المؤسسة العامة للري الرئيسية ؟


  • توفير احتياجات المزارع من مياه الري و ترشيد استخدامها مع المحافظة على الموارد المائية و التوسع في الاستفادة من مصادر المياه غير التقليدية .
  • تطوير مستوى شبكات الري و الطرق الزراعية .
  • رفع الكفاءة الإنتاجية الزراعية و المحافظة على النواحي البيئية .
  • تنمية القوى العاملة و الاستفادة من التقنيات الحديثة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين .
  • 1 . تطوير و تصميم الموقع الإلكتروني للهيئة .
  • 2 . التنسيق مع الأقسام ذات العلاقة داخل الهيئة حول ما يطرح من معلومات في الموقع الإلكتروني على شبكة الإنترنت أو ما يرد من استفسارات و اقتراحات من زوار الموقع .
  • 3 . تطبيق نظام إدارة المحتوى للتحديث المستمر للمعلومات على موقع الهيئة و قنوات التواصل الاجتماعي بالتنسيق مع الأقسام ذات العلاقة .
  • 4 . تطوير البوابة الإلكترونية للخدمات فيما يخص المستفيد الداخلي و الخارجي بما يتلائم مع مفهوم الحكومة الإلكترونية .
  • 5 . تمكين العاملين من الاهتمام بالمستفيدين بشكل مباشر من خلال منحهم الصلاحيات لحل مشكلات المستفيدين بصفة فورية .
  • 6 . الإدخال المستمر للتعديلات على الإجراءات و الخطط في ضوء آراء و مقترحات المستفدين .
خدمات التوظيف ، خدمات المستفيدين ، خدمات قطاع الأعمال ، خدمات منسوبي الهيئة
هو عرض للوظائف الشاغرة مع إمكانية التقدم عليها بطلب إلكتروني مع متابعة حالة الطلب . و قريباً سيتم التدشين .
مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة للمواطنين و التي تساهم في خدمتهم و تسهيل الإجراءات لهم . و هي قيد الإنشاء .
باقة من الخدمات الإلكترونية التي تساهم في تسهيل إجرادات القطاعات الأخرى لمتابعة طلباتهم . و هي قيد الإنشاء .
( ملف الموظف : معرفة المعلومات الوظيفية الخاصة بالموظف ) ( الإجــــــازات : بإمكانك طلب إجازة و الإستعلام عنها و معرفة رصيد الإجازة ) ( الرواتب : بإمكانك معرفة تفاصيل الراتب و القروض و الانتدابات و خارج الدوام و طباعة شهادة تعريف ) ( تقييم الأداء الوظيفي : بإمكانكمعرفة آخر تقيم وظيفي و معرفة ملخص بالتقيمات الماضية لآخر 10 أعوام ) ( الدورات التدريبية : قيد الإنشاء ) ( خدمة الدعم الفني : خدمة مطورة تمكنك من التواصل مع المختصين في تقنية المعلومات لحل جميع المشاكل التي يواجهه الموظف )
عن طريق الضغط على زر " خدمات منسوبي الهيئة " و وضع الرقم الوظيفي و كلمة المرور الخاصة بك و سوف يقوم النظام بالتحقق من صحة بياناتك الوظيفة و إكمال خطوات التسجيل . و لمزيد من المعلومات يمكنك الحصول على البرشورات الإرشادية لمساعدتك في التسجيل عن طريق إدارة تقنية المعلومات أو قسم العلاقات العامة أو أماكن الإعلانات الموجودة بالهيئة .
قد يكون هناك خطأ في اسم المستخدم أو في كلمة المرور أو كليهما ، و يجب مراعاة ضبط الحروف الكبيرة و الصغيرة عند كتابة كلمة السر .
حاول في وقت لاحق ، فقد يكون النظام مشغولاً و يكون متاحاً فيما بعد أو بإمكانك التواصل مع وحدة البوابة الإلكترونية لمعرفة سبب المشكلة عن طريق رقم التحويلة 345 أو عن طريق البريد الإلكتروني .
قم بتسجيل الدخول إلى البوابة الداخلية . اختر إعادة تغيير كلمة المرور . ادخل كلمة المرور الحالية . ادخل كلمة المرور الجديدة وفقاً لشروط كلمة المرور المذكورة أدناه . أعد كتابة كلمة المرور الجديدة .
اضغط على نسيت كلمة المرور بجانب تسجيل الدخول . أدخل رقم السجل المدني . أدخل رقمك الوظيفي ثم إرسال . سوف يصلك رمز التوثيق إلى جوالك المدخل سابقاً . أدخل رمز التوثيق المرسل إليك ثم موافق . قم بإدخال كلمة المرور الجديدة . أعد كتابة كلمة المرور الجديدة .
تواصل مع وحدة نظم الخوادم عن طريق الدخول على البوابة الداخلية ( خدمة الدعم الفني ) لتقديم المساعدة المطلوبة .
نعم ، يوجد و بإمكانك الدخول على صفحة عزيزي المزارع . http://www.hida.gov.sa/InformationIndicative.aspx
نعم ، يوجد خدمات للمزارعين بمسمى " خدمات المستفيدين " و هي قيد الإنشاء في الوقت الحالي .
ليس بإمكانك في الوقت الحالي الإستعلام عن معاملة و لا منافسة ، و لكن بإمكانك معرفة آخر أخبار المنافسات المطروحة عن طريق ( المركز الإعلامي ) بالضغط على تبويبة " أخبار المنافسات " http://www.hida.gov.sa/SeeAllNews.aspx?newsType=3 و بإمكانك معرفة نتائج المنافسات بالضغط على تبويبة " نتائج المنافسات " http://www.hida.gov.sa/SeeAllNews.aspx?newsType=5
يمكنك الاستفسار عن المعلومات عن طريق الضغط على أيقونة اتصل بنا تبويبة ( تواصل معنا ) http://www.hida.gov.sa/HidaNew/ContactUs.aspx
عن طريق الضغط على الايقونة الموجودة بأسفل الصفحة . http://www.hida.gov.sa/HidaNew/rss.aspx
يمكنك التواصل مع الجهة المعينة من خلال الضغط على أيقونة ( اتصل بنا) الموجودة بأسفل الصفحة . http://www.hida.gov.sa/HidaNew/ContactUs.aspx
https://maps.google.com/maps/ms?msid=204691289833432295203.0004b5ed3740281d6ffd6&msa=0&ll=25.453197,49.567571&spn=0.00187,0.003473&safe=on&dg=feature
اشترك الآن بـ

نشرتنا البريدية !