تهدف اتفاقية مستوى الخدمات المقدمة بتطبيق ري إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات المتنوعة؛ والحقوق والواجبات لكل من المؤسسة العامة للري والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين المؤسسة وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها.
ولذا يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة ضمنية وصريحة من طرف الحاصلين على تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.
تلتزم المؤسسة بالمحافظة على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات بسرية تامة، كما تبذل المؤسسة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.
فيما يلي التزامات كل من المؤسسة (مُقدم الخدمة) والمستفيدين من الخدمات:
الوقت المتوقع لإغلاق الطلب:
يشتمل التطبيق على قسم لمساعدة ودعم المستفيدين، وذلك من خلال قنوات التواصل المتنوعة داخل التطبيق او خارجه، وتوفير كل ما يحتاجه الزائر لتطبيق المؤسسة ومساعدته مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة. كما تلتزم المؤسسة العامة للري بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا .
هل وجدت محتوى هذه الصفحة مفيد: